منتدى معاهد وجامعات كركوك
اهلا بكم في المنتدى العراقي لكل العراقي
الرجاء التسجيل كعضو لكي تكون احد من عائلاتنا
منتدى معاهد وجامعات كركوك

منتدى العراقي لكل العراقين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

موقع متخصص بالتقنيه

http://www.big-1001.com

شاطر | 
 

 زيكو تدريب العراق تحدي الاكبر في حياتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king love
منافس جميع الاعضاء من المرتبه (10)
منافس جميع الاعضاء من المرتبه (10)
avatar

احترام القوانين : احترام قوانين المنتدى
احترام الردود احترام الردود : 100 %
عدد المساهمات : 1755
ذكر
تاريخ التسجيل : 14/07/2011
العمر : 28
الموقع : كركوك
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج رايق

مُساهمةموضوع: زيكو تدريب العراق تحدي الاكبر في حياتي   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 12:43 pm

توصل زيكو لاعب البرازيل البارز في ثمانينات القرن الماضي لاتفاق من أجل تدريب منتخب العراق لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 واقترب من توقيع العقد.

وقال زيكو لرويترز اليوم الاثنين "تم الاتفاق على كل شيء.. أرسلت نسخة من مسودة العقد الى هناك (العراق). فيما يخصني كل شيء تم الاتفاق عليه. كل ما تبقى هو توقيع العقد."

وسيقود لاعب وسط منتخب البرازيل سابقا العراق بطل اسيا عام 2007 في الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 الذي ينطلق الشهر القادم. ويلعب العراق في المجموعة الأولى بجانب الأردن والصين وسنغافورة.

وقال زيكو الذي وصف بأنه بيليه الأبيض ابان فترة ممارسته لكرة القدم إن مسودة العقد تتضمن خيارين هما تدريب العراق في تصفيات كأس العالم أو أبعد من ذلك في النهائيات التي تستضيفها البرازيل في 2014.

وقال زيكو الذي قاد اليابان للتأهل لنهائيات كأس العالم 2006 في المانيا "إنهم يفكرون في مشروع أطول وأظن أننا يجب أن نتجه الى 2014."

وقال زيكو (58 عاما) إنه يشعر بحماس شديد ازاء فرصة العمل الجديدة ولا يشعر بالخوف من العنف في العراق.

ومضى قائلا "إنه التحدي الأكبر في حياتي. أريد تجاوز كل شيء عن طريق العمل الشاق" مضيفا أنه يأمل في السفر الى بغداد يوم الخميس.

وقال زيكو إن طاقمه التدريبي سيتضمن بشكل مبدئي شقيقه ايدو ومدرب اللياقة البدنية موراسي سانتانا الذي عمل من قبل مع المنتخب البرازيلي لكنه أضاف أنه قد يحتاج الى إضافة المزيد من المدربين.

وتابع زيكو "سأتولى أيضا الاشراف على الناشئين ومدربين اخرين من المحتمل أن يكونوا برازيليين أيضا قد يقودوا (فرق الناشئين)."

وزيكو - الذي عمل من قبل مع فناربخشه التركي وتشسكا موسكو الروسي واولمبياكوس اليوناني - غير مرتبط بأي فريق منذ استقال من منصب مدير الكرة في نادي فلامنجو البرازيلي في اكتوبر تشرين الاول الماضي بعد خلاف داخلي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو تدريب العراق تحدي الاكبر في حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى معاهد وجامعات كركوك :: منتديات الرياضه العربية والعالمية :: منتدى الرياضة العراقيــــــة-
انتقل الى: