منتدى معاهد وجامعات كركوك
اهلا بكم في المنتدى العراقي لكل العراقي
الرجاء التسجيل كعضو لكي تكون احد من عائلاتنا
منتدى معاهد وجامعات كركوك

منتدى العراقي لكل العراقين
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

موقع متخصص بالتقنيه

http://www.big-1001.com

شاطر | 
 

 تحميل برنامج كودك 123 لتشغيل الأفلام 2016 Codec K-Lite

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هونر
عضو جديد
عضو جديد


احترام القوانين : احترام قوانين المنتدى
احترام الردود احترام الردود : 100 %
عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 05/08/2016
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: تحميل برنامج كودك 123 لتشغيل الأفلام 2016 Codec K-Lite   الأربعاء أغسطس 24, 2016 6:17 pm

تحميل برنامج كودك كلاسيك 2016 للكمبيوتر برابط مباشر مجانآ


تحميل برنامج كودك كلاسيك 2016 للكمبيوتر :-


تعتبر برامج تشغيل الوسائط من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدم عقب كل عملية فورمات وتثبيت ويندوز جديد لأنه لا يمكن الإستغناء عنها فى هذا المجال تتنافس العديد من الشركات العملاقة لتنال رضا المستخدمين بإنتاج وتطوير برنامج يناسب إحتياجاتهم ويتغلب على المشاكل التي واجهتهم في البرامج الأخرى ولدينا اليوم برنامج كودك الغنى عن التعريف حيث سوف نتناول أهم مميزات وعيوب البرنامج وذلك بمراجعة شاملة له بالصور والفيديو.

لمحة عن مشغل الأفلام والفيديو كودك Codec K lit Pack :-


يعد برنامج Codec K-lite Pack أحد اشهر برامج تشغيل الوسائط وهو يشبه بحد كبير برنامج VLC الشهير أيضاً فيتمتع البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام مع دعمه الكبير لجميع صيغ التشغيل سواء الفيديو أو الصوت كما أنه برنامج مجانى ولا يمثل أي عبئ على النظام فهو يعمل على أقل الإمكانيات بكل مرونة. 

زادت شهرة هذا البرنامج الرائع بين المستخدمين فى السنوات العشر الماضية حيث كان أحد أفضل الإختيارات لمن يريد تشغيل الوسائط على حاسوبه بدون مشاكل وإستطاع في ذلك أن يتفوق على أقرانه مثل (VLC - Qqplayer - kmplayer - realplayer) ولكن هذا ليس تقليلاً من شأن هذه البرامج الاخرى فكل واحد من هذه البرامج يمتلك العديد من المميزات لا توجد في البرامج الاخرى.

مميزات برنامج كودك ميديا بلاير للفيديو وللأفلام :-


عملت الشركة المطورة للبرنامج طويلا ليكون الناتج النهائى هذا العملاق كودك بلير الذي وصل إلى المستخدمين فى كافة أنحاء العالم ويمكن القول أنه لا يوجد أحد لم يستخدم هذا البرنامج وهذا لم يحدث من فراغ ولكن حدث لأن البرنامج يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي لا توجد في البرامج الأخرى مثل كيو كيو بلايروينامبAIMP, ريل بلاير, كي ام بليرجوم بلير, في ال سي بلاير بالإضافة إلى التطوير المستمر للبرنامج حتى يبقى في إطار المنافسة دائماً ويبقى عند حسن ظن المستخدمين, إليكم بالتفصيل أهم مميزات البرنامج .

  • مجانى بالكامل: برنامج بمثل هذه المواصفات لابد أن يكون مدفوعاً في مقابل رسوم إشتراك سنوية أو شهرية ولكن هذا ليس صحيحاً برنامج كودك 2016 مجانا بالكامل لا يتطلب منك أن تقوم بتفعيله عن طريق سريال أو ما شابه يمكنك وبكل بساطة تحميل البرنامج مجاناً من الروابط فى الأسفل.




  • دعم جميع الصيغ: يدعم برنامج كودك كلاسيك للكمبيوتر عدد كبير من إمتدادت تشغيل الصوتيات والفيديو فلا تقلق بشأن صيغ جديدة لا تعرفها أو صيغ الفيديو ذات الدقة العالية كل هذا سوف يعمل ببساطة على هذا العملاق حيث أن البرنامج يتصل بقاعدة بياناته للحصول على دعم تشغيل الصيغ الجديدة فور صدورها.




  • سريع وسهل الإستخدام: يتميز برنامج Codec Pack بسهولة الإستخدام والفضل في ذلك يرجع لواجهته البسيطة الخالية من التعقيد حيث أنها عبارة عن نافذة للتشغيل مع مجمعهة من القوائم التي تقوم بالمهام المختلفة كما أن البرنامج لن يؤثر على أداء النظام فلا تقلق إذا كنت تمتلك مواصفات ضعيفة سوف يعمل البرنامج بكل سلاسة وبدون مشاكل.




  •  لا يحتاج خبرة مسبقة: كما ذكرت أن برنامج Codec لتشغيل جميع الافلام سهل الإستخدام كذلك هو لا يحتاج خبرة مسبقة لأن القوائم قليلة كما أن وظيفة البرنامج واحدة وواضحة وهى تشغيل ملفات الوسائط بجميع الإمتدادات فهذا لم يحتاج أن تكون محترفاً فى المجال المعلوماتى حتى تستطيع التعامل مع البرنامج, يمكنك مشاهدة الفيديو في الأسفل في حال واجهتك أي مشاكل .

  • سهولة الإعداد والتخصيص: ميزة أخرى رائعة وهى سهولة إعداد البرنامج وتخصيصة حين تقوم بالتثبيت أي أنك سوف تقوم بثلاث عمليات في نفس الوقت فيمكنك إختيار الإعدادت التي تناسبك وتخصصها على حسب رغبتك فبإنتهاء التثبيت تكون قد أكملت إعداد البرنامج فقط يتبقى الإستمتاع بالوسائط.



عيوب برنامج Codec 123 لتشغيل جميع الافلام :-



  • واجهة ليست جميلة: يعانى البرنامج من واجهة كلاسيكية بشكل كبير حيث عندما تستخدم البرنامج لأول مره سوف يصلك شعور بأن البرنامج لم يتم تطوير منذ عام 2000 أو لتوضيح أكثر منذ إصدار نظام ويندوز سوف تلاحظ أن البرنامج يفتقد التطوير في الواجهة التى صممت من عشر سنوات تقريباً ولم تتغير حتى الأن كما أنه لا يدعم الثيمات الجاهزة, يجب أن تعمل الشركة على تطوير الواجهة حتى لا يتمكن المنافسين من أخذ مكان برنامج كودك ميديا بلاير كلاسيك.

  • التشنج: قد تلاحظ في بعض الأحيان أن البرنامج تشنج أو توقف عن العمل لثوانى قليلة وتصبح غير قادر على روئية ما تشغله على الشاشة وهذه قد يحدث مع بعض الصيغ فقط نتيجة لتلف في المف الذى قمت بتشغيله قد يكون بسبب فيروسات أو ما شابه.



كانت هذه أهم المميزات وأوجه القصور في برنامج Codec K lite Pack الجديد 2016 وذلك بعد إستخدامنا وتقييمنا له وبناء على أراء المطورين والمستخدمين حول العالم, إذا واجهت مشاكل في التثبيت أو التحميل أو التشغيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح البرنامج بالتفصيل.

شرح تشغيل وتحميل وتثبيت برنامج كودك ميديا بلاير كلاسيك للكمبيوتر بالفيديو :-


نرحب بتعليقاتكم وإستفساراتكم وأسئلتكم في الأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت " اكتب تعليق إيجابى يشجعنا على الإستمرار ".

معلومات عن حزمة ملف تنزيل برنامج Codec Pack مجانآ :-



  • إسم البرنامج :codec klite pack 2016

  • الحجم : 40 ميجا بايت

  • الشركة المطورة: Real

  • الترخيص : مجانى بالكامل

  • تاريخ التحديث : أخر إصدار

  • نظام التشغيل : windows



رابط تحميل وتنزيل برنامج كودك كلاسيك 2016 للكمبيوتر مجانآ برابط مباشر :-


\



         .................................................فــــــــيــــــســــبــــوك.........................................  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل برنامج كودك 123 لتشغيل الأفلام 2016 Codec K-Lite
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيفية تفليش هواتف الموتورولا عن طريق برنامج RSD
» لتشغيل الأفلام والألعاب للفيستا فى أخر أصدارللحزمه Vista Codec Package 4.7.3 Final
» برنامج هام يساعدك على اختيار الكودك المناسب لتنصيبه codec in
» برنامج دليل الانترنيت 2008 العالمي
» K-Lite Codec Pack 3.6.5 Full

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى معاهد وجامعات كركوك :: منتديات الحاسوب والانترنت :: منتدى قسم برامج الحاسوب-
انتقل الى: